الحب بانتظار الأسد… إليكم أبراج اليوم

برج الحمل

تتجه اليوم لدراسة بعض الموضوعات التي تدور حول علم النفس وعلم التنجيم. ربما تكتشف بعض الحقائق أو الأفكار الجديدة. بالتأكيد ستقضي وقتا طويلا بمفردك لقراءة هذه الموضوعات. ربما تضطر لكتابة هذه الأفكار لدراستها وفحصها لاحقا.

برج الثور

يبدو أن عقلك وقلبك لا يتفقان اليوم، ولذلك تشعر بالارتباك والتوتر. لا تستطيع الخروج من أي مشكلة اليوم، ولذلك عليك الاستعانة بعض الأصدقاء. تواصل مع الآخرين ولا تنظر للماضي ودعك من الأشخاص السلبيين.

برج الجوزاء

تتيح لك الظروف اليوم فرصة جديدة للتعمق في بعض الموضوعات. لديك طاقة تجعلك تنتفض على كل من يقف في طريقك. إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد. راع الظروف التي يمر بها أحد المقربين، وحاول التخفيف عنه قدر الإمكان.

برج السرطان

عليك أن تحقق التوازن بين حياتك العاطفية والمهنية. ابذل كل جهدك حتى يعم السلام داخل منزلك. تجاهلت رغباتك منذ فترة من أجل إسعاد شخص ما، ولذلك عليك أن تهتم بها اليوم. إسعاد الآخرين شيء مهم وجميل ولكن الأهم هو الاهتمام بنفسك أولا.

برج الاسد

لا تفكر في أي شيء اليوم سوى الحب. ربما تشعر بالغضب أحيانا عندما تتحدث مع بعض الأشخاص المستفزين. إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، فقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة حاسمة. تبحث عن الشخص المناسب منذ فترة طويلة، لا تيأس فربما تلتقي به في مكان عام.

برج العذراء

لا تهدر طاقتك الإيجابية في أمور غير مفيدة. لديك القدرة والإرادة التي تساعدك على استغلالها. لا تتردد في الاستيقاظ مبكرا والذهاب للعمل في وقت مبكر. كف عن التفكير في القضايا المعقدة. لا تكن متسلطا واقبل آراء الآخرين واحترمها.

برج الميزان

لا تعتمد على حظك الجيد في الخروج من الأزمات والمواقف الصعبة اليوم. اليوم يمكنك الإقبال على مشروع ما دون الخوف من النتائج. ثق أن ما تقوم به اليوم سيؤثر على مستقبلك ولو على المدى البعيد.

برج العقرب

تبدو مشغولا جدا اليوم بشكل غير عادي. ربما يدعوك عدد من الأصدقاء للذهاب إلى النادي معهم أو يعرض عليك البعض الآخر أن تتناول معهم العشاء. عليك أن تختار ما يناسب طبيعة مزاجك اليوم. ركز على الأماكن التي تستطيع فيها التعرف على العديد من الأشخاص.

برج القوس

المغامرات والاكتشافات هي سر سعادتك اليوم. تساعدك الطاقة ويحفزك الحماس على تحقيق أهدافك وطموحاتك التي ظننت يوما ما أنها مجرد تخيلات ولن تتحول يوما إلى حقيقة. لا تدع آراء الآخرين تؤثر على تفكيرك طالما تؤمن بأفكارك وتثق في قراراتك.

برج الجدي

محاولة تحقيق التوازن بين بعض الأمور قد لا يكون أمرا جيدا اليوم، لأن التوزان في هذا اليوم بالتحديد قد ينعكس سلبا على حياتك. الاستيقاظ مبكرا قد ديكون أصعب شيء في يومك هذا. يفضل الاغتسال بالماء البارد بدلا من الساخن حتى يعزز مناعتك ويقلل من إصابتك بنزلات البرد.

برج الدلو

حاول ألا تتأثر نفسيا بكثرة الأنشطة والمهام التي من المفترض أن تقوم بها اليوم. تصرف بطريقة حكيمة ولا تكن متهورا أو مندفعا لأن ردود فعلك الأولى قد تسبب لك العديد من المشاكل. كن هادئا وتجنب تناول الأطعة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية حتى تحافظ على وزنك.

برج الحوت

خلافاتك اليوم ستؤدي إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الخضوع للآخرين خاصة إذا كان الموضوع غير مهم. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى نزاعات.

وسوم :
مواضيع متعلقة