شاب يجبر طفلة على شرب سيجارة حشيش والأمن يطارده

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مقطع فيديو لأحد الشباب يجبر طفلته الصغيرة على شرب سيجارة حشيش، وسط حالة استنكار واستياء شديدين، مطالبين بمحاسبة هذا الشخص وتدخل عاجل من الجهات المعنية لحماية الطفلة.

وكتبت الفنانة وفاء قمر، على صفحتها بموقع ” فيس بوك ” : انت لا يمكن تكون بني ادم .. بلاغ لكل مسئول عنده ضمير والمشهد ده حرق قلبه زي ما حرق قلوبنا .. القذر معدوم الضمير ده لازم يتجاب ويتحاسب .. ده لازم يتعدم اقسم بالله الاعدام قليل عليه” .
من جانبه قال مصدر أمنى، إن أجهزة الأمن بمديرية أمن بورسعيد، حددت هوية الشاب المتهم بإجبار طفلة على تناول “سيجارة حشيش “، ونشر فيديو للتباهى على موقع السوشيال ميديا، وجار ضبطه من خلال إرسال قوة أمنية على عنوان منزله، وذلك بعد تلقى رجال المباحث، بلاغا مقدما من محام ضد الشاب.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، فتحت تحقيقات موسعة بشأن إجبار شاب لـ”طفلة”، على تناول سيجارة حشيش فى المحافظة، إثر تقدم محام بـ”بلاغ” يطالب بإلقاء القبض على الشاب ومحاكمته.

 

وكان المحامى ياسر قنطوش، تقدم ببلاغ للنائب العام، حمل رقم 14126، طالب فيه بضبط وإحضار شاب ظهر فى مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يجبر طفلة على تناول مخدر الحشيش.

وأضاف “قنطوش” فى بلاغه، أن تلك الواقعة تمثل تعديا وانتهاكا لحقوق الطفلة الصغيرة، ما يعرض حياتها للخطر، وهذا الفيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهده الكثير من الناس، وأثار سخط الجميع على هذا الفعل، لذلك نلتمس منكم بعد الاطلاع على البلاغ، التحقيق فى تلك الواقعة، وتقديم المشكو فى حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة انتهاك حقوق الصغيرة وتصويرها فى وضع يخل بالآداب.

مبتدأ

mediaelbalad

وسوم :
مواضيع متعلقة