ما هي المواضيع الأكثر بحثاً على غوغل خلال العام 2020؟

ما هو القاسم المشترك بين لعبة “Animal Crossing “، “WAP”، “الخبز المخمر”، “تيموثي شالاميت” و “أفكار المواعدة خلال التباعد الاجتماعي”؟

في الحقيقة إنها كلمات من بين الأكثر رواجاً وبحثاً على غوغل خلال العام 2020.

وقد أصدرت Google قائمة “البحث هذا العام” يوم الأربعاء، وهي قائمة تؤرخ الأشياء الأكثر رواجاً واهتماماً على المحرّك خلال هذا العام الغريب. كذلك، فتتميز هذه القائمة بأنها تحتوي على أهم عمليات البحث الشائعة لهذا العام، والتي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في ما يخص زيارة المحرّك خلال فترة مستدامة في عام 2020 مقارنة بعام 2019.

وبينما حاول الناس فهم السيل الهائل من الأخبار خلال عام 2020، فإن الإستفسارات بما فيها  كلمة “لماذا”، مثل “لماذا تم تأجيل الدوري الاميركي للمحترفين؟” و “لماذا تم بيع كافة ورق المرحاض؟”، الأكثر بحثاً هذا العام، بالمقارنة مع السنوات السابقة، بحسب ما كشفت غوغل في فيديو صدر مع القائمة الأربعاء.

وفي سياق متصل، فقد تصدرت عبارات “نتائج الانتخابات” و “فيروس كورونا” قائمة عمليات البحث الشائعة في الولايات المتحدة، إذ سعى الناس للحصول على إجابات حول الوباء القاتل وانتخابات حاسمة استغرقت وقتًا أطول من المعتاد بسبب الوباء. كذلك، فقد شملت القائمة، من بين أكثر 10 عمليات بحث: Zoom و Naya Rivera و Chadwick Boseman و PlayStation 5.

كما قامت Google أيضًا بإطلاق قائمة بعمليات البحث الأكثر رواجاً في الولايات المتحدة في عدد من الفئات.