توقعات الأبراج في عيد الحب

توقعات الابراج ليوم الاحد 14 شباط 2021، بحسب ما توقعه علماء وخبراء الفلك غي العالم العربي.

برج الحمل

على الصعيد المهني

تشعر اليوم بالكثير من التوتر والقلق بسبب ضغوط العمل، خاصة مع تزايد التكليفات الموكلة إليك، كن واثقًا في قدراتك على إنهاء كل ذلك بأقصى درجة من الجودة، وقد يحقق عملك اليوم لك عائدًا ماديًا إضافيًا.

على الصعيد العاطفي

أنت شخص تخشي الوقوع في الحب، وتغلق الباب أمام الكثيرين ممن يحاولون التعبير عن مشاعرهم تجاهك، فلا تتمادى في مخاوفك حتى لا تضيع منك أشخاص حقيقيين يحملون لك الكثير من المشاعر الإيجابية.

على الصعيد الصحي

تحتاج للتوقف فورا عن التدخين الذي يؤثر سلبًا على جهازك التنفسي، وهو ما يحتاج تدخل طبي لمنع تفاقم الأمر، خاصة أن لك تاريخًا مرضيًا مع بعض الأمراض الصدرية.

برج الثور

على الصعيد المهني

سيكون الزملاء والرؤساء في مكان العمل مساعدين وداعمين بشكل خاص، وسيساعدك هذا على إنهاء جميع أعمالك في الوقت المحدد ويمكنك تحديد بعض وقت الاحتفال في المساء.

على الصعيد العاطفي

أنت في حاجة ماسة إلى شريك حياتك في هذا الوقت لتزويدك بدعم عاطفي قوي، ولكن نظرًا لبعض الأسباب، فأنت تعيش بعيدًا عنه على الرغم من جهودك المتكررة للعيش معه، فقط استمر في السعي وستنجح في الإقامة مع شريك حياتك قريبًا.

على الصعيد الصحي

من المرجح أن تبدأ في السعي وراء الرعاية الصحية التي كنت تؤجلها، يمكنك ممارسة رياضة جديدة اليوم، كل النوايا الحسنة المتعلقة بالصحة ستكون مثمرة اليوم، وبالتالي، يعد هذا يومًا رائعًا للاعتناء بنفسك وتعزيز أهداف لياقتك البدنية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني

تسير بخطوات ثابته نحو أهدافك وطموحاتك، مما يجعل الكثيرون يحقدون عليك، لكن اعلم أن النجاح يحتاج لجهد مضاعف، خاصة وأنت تسير على طريق مليء بالمصاعب والعقبات، لكنك تجيد فعل ما تحب بشكل يعود عليك بالنفع كثيراً.

على الصعيد العاطفي

حياتك مع شريك الحياة تبدو نمطية، لا تجديد فيها ولا يوجد ما يشعل ذلك الحب من جديد، لذا حاول أن تستثمر وقت إجازتك وخذه معك في عطلة أو نزهة وتحدثا سوياً.

على الصعيد الصحي

تعتبر نفسك رياضياً وأنت لا تذهب لصالات الألعاب، إلا أنك قد تهمل بعض الأشياء التي قد تجعلك تظهر بشكل نضر وصحي وليس مجهد، وإهمالك لشرب المياه قد يؤثر عليك بالسلب، وكذلك المشروبات الدافئة لا تنساها خاصة في هذا الجو البارد.

برج السرطان

على الصعيد المهني

خطواتك نحو النجاح ثابتة، والوصول لتحقيق هدفك ليس ببعيد، أنت فقط أجتهد والتزم في عملك بشكل كبير، حتى تحصد ذلك المجهود وتحقيق نتيجة مرضية لك كما كنت تحلم.

على الصعيد العاطفي

أيام البُعد عن حبيبك قد تنتهي قريباً، السعادة ستدق بابك وتنتهي كل الآلام والحزن الذي شعرت به من غياب الحبيب، وستفرح قريباً باللقاء.

على الصعيد الصحي

ساعات النوم الكافية ضرورية لكي تتخلص من الشعور بالإجهاد الذي يلازمك مثل ظلك، وتتراوح بين 6 إلى 8 ساعات يومياً نوم كافية لتجديد طاقتك من جديد، فلا تهملها.

برج الأسد

على الصعيد المهني

الاضطرابات التي تواجهها في مجال العمل قد تؤثر عليك خلال الفترة المقبلة، لا تنجرف بالوقوع في المشكلات، أنت في أمان ما دمت تعلم جيداً أن الأيام الصعبة ستمضي وتنتهي.

على الصعيد العاطفي

قد تقع مع شريك حياتك في بعض المشكلات التي تجعل الحياة بينكما أشبه بالحرب الشائكة، ليس الأمر بهذه الصعوبة، حاول أن تجد مخرجاً لتلك المشكلات، ولا تحاول أن تزعجه بمتطلباتك غير المنطقية.

على الصعيد الصحي

آلام المعدة وعسر الهضم من الأمراض التي تعاني منها في تلك الفترة نتيجة تناولك غذاءً غير صحي بالمرة، قلل قد المستطاع تناول الطعام غير الصحي، وتجنب تناول الطعام خارج المنزل تماماً.

برج العذراء

على الصعيد المهني

فرصة عمل نادرة ستطرق بابك اليوم، قد تبدو الفكرة محفوفة بالمخاطر وجديدة إلى حد ما بالنسبة لك، ولكن إذا تصرفت وفقًا لها، يمكنك إعطاء منعطفًا جديدًا لحياتك المهنية، حان الوقت لتحمل المخاطر وتتبع ما تريد حقًا أن تفعله في حياتك بدلاً من الالتزام بالطريق الآمن والضيق.

على الصعيد العاطفي

من الضروري ألا تدع العناد يتراكم في علاقتك، شريك حياتك ليس في حالة مزاجية للتنازل، لذلك، يجب أن تكون أكثر تفهماً ومرونة، لكن هذا الموقف سيحسن حياتك الرومانسية وسيبدأ حبيبك أيضًا في الشعور بمزيد من الود، فقط حاول تجديد علاقتك القديمة بإيماءة رومانسية ذات مغزى.

على الصعيد الصحي

أنت في ذروة صحتك الجسدية والعقلية اليوم، إذا كنت تشارك في المسابقات الرياضية، فإن النجاح والمجد أمر لا مفر منه، كل التوتر سوف يتلاشى، والشعور بالطاقة يملأ عقلك وجسمك، استفد من هذه الفرصة لقضاء ساعة أو ساعتين جيدتين في صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب للركض بالخارج لإنعاشك.

برج الميزان

على الصعيد المهني

أنت شخص دبلوماسي بدرجة مذهلة وقادر على كسب حب كل من حولك، وربما هذا ما يساعدك على كسب حب وثقة مديريك دائمًا، بالإضافة إلى مهاراتك المميزة، وقدرتك على تطويرها بشكل مستمر، فقط احذر من مكائد بعض المحيطين بك، فالبعض يريد أن يعكر صفوك بوضعك في مشكلات ربما تطيح بك من مكانك الذي وصلت له بعد سنوات من الاجتهاد.

على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي للغاية، وهو ما يجعلك دائمًا محط إعجاب المحيطين بك، لكن لا تتسرع في الاستجابة لاهتمام أحد المحيطين بك، وتأنى في اختيار الشخص الذي تمنحه قلبك حتى تختار شخص متوافق معك ويحمل نفس أفكارك.

على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك العقلية كما تهتم بصحتك البدنية، لذلك حاول أن تقبل على القراءة لتغذي عقلك، بالإضافة إلى ممارسة رياضة اليوجا التى تمنحك فرصة للتفكير الهادئ والتأمل.

 برج العقرب

على الصعيد المهني

ستحصل على عرض عمل جيد اليوم، ولكن قد تضطر إلى الانتقال إلى مدينة مختلفة أو حتى دولة أخرى للاستفادة من عرض العمل هذا، سيكون لهذا آثار على أفراد عائلتك، لذلك، على الرغم من أن عرض العمل قد يبدو جذابًا للغاية، إلا أنك تحتاج إلى التفكير في جميع الزوايا المختلفة قبل قبوله بالفعل.

على الصعيد العاطفي

قد تصادف معارف أو أصدقاء جدد اليوم، وسيساعدك هذا على فهم المعنى الأعمق للحب وسيمكنك من التمييز بين الحب السطحي والحقيقي، هذا سيجعلك أفضل لاختيار الشخص المناسب لنفسك، كن لطيفًا مع كل من يأتي في طريقك اليوم.

على الصعيد الصحي

يبدو أنك نشيط بشدة، كل هذا نتاج التمارين الجيدة والنظام الغذائي المتوازن، الذي كنت تحافظ عليه لفترة طويلة من الزمن، استمر في فعل ذلك، وإذا أمكن، اذهب لإجراء فحص روتيني أيضًا، وبالنسبة لأولئك الذين يعملون في مهنة المدربين الصحيين سيحصلون على فرص رائعة في العمل.

برج القوس

على الصعيد المهني

تحتاج القيام بعمل إضافي من شأنه تحسين أوضاعك المالية، بعد زيادة المسئوليات الملقاة على عاتقك، لذلك لا تتردد في البحث عن عمل جديد من شأنة توفير عائد مادي يعينك على القيام بإلتزاماتك على أكمل وجه، لكن احذر أن يؤثر ذلك على صحتك.

على الصعيد العاطفي

تجد صعوبة في التعامل مع حبيبك بسبب الغيرة الشديدة والتي تسبب لك بعض الإحراج أمام الآخرين، لذلك عبر له عن مشاعرك وحذره من أن تتسبب طريقته في هدم العلاقة بينكما لانعدام الثقة والتقدير.

على الصعيد الصحي

حاول أن تواظب على ممارسة التمارين الرياضية التى من شأنها الحفاظ على لياقتك البدنية، وتحسين حالتك الصحية، إذا كنت مشغولًا ولا تستطيع الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يمكنك الاكتفاء بممارسة رياضة المشي.

برج الجدي

على الصعيد المهني

تتعرض اليوم للكثير من الضغوط في العمل نتيجة ظروف استثنائية، ولكنك ستنجح في إثبات قدرتك على تخطيها بنجاح كبير، وهو ما سيمنحك لاحقًا ثقة رؤسائك، وسيجعلهم يعتمدون عليك في الكثير من المهام، لذلك واصل العمل بجدية واخلاص حتى تحافظ على مكانتك.

على الصعيد العاطفي

لا تنظر إلى الماضي، واتركه تماما حتى لا يعكر صفو الحاضر والمستقبل، فمن نظر للماضي تعثرت قدماه، وامنح شريك حياتك الكثير من الحب والاهتمام فهو من يستحق الحصول على هذه المشاعر، خاصة بعد تحمله الكثير من أجلك.

على الصعيد الصحي

تشعر بالكثير من الإرهاق بسبب ضغوط العمل، فحاول الحصول على الراحة للاستجمام واستعادة نشاطك حتى تعود إلى العمل بكامل تركيزك وقوتك، وربما تكون هذه الراحة فرصة لوضع أفكار جديدة من شأنها تطوير عملك.

برج الدلو

على الصعيد المهني

حاول العثور على رفقة هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم تزويدك ببعض المعلومات المفيدة، لقد كنت تفكر لفترة طويلة، وهذا هو الوقت المناسب للمخاطرة، وفر وقتك في حل المشكلات غير المهمة، ولا تنفق قبل أن يكون لديك نقود في جيبك.

على الصعيد العاطفي

من المحتمل أن تكون مشغولاً بأشياء أخرى وتولي اهتمامًا أقل لشريك حياتك، لكنك ستتلقى الكثير من الدعم العملي والعاطفي منه، وقد يساعدك أيضًا في الأمور المالية اليوم، لذا، تأكد من إظهار تقديرك له، حتى لو كان ذلك بطريقة بسيطة.

على الصعيد الصحي

الشغف هو العاطفة السائدة التي تشعر بها اليوم، كما أن دافعك الصحي واللياقة البدنية لا يستثني منه. من المحتمل أن تدفع نفسك بقوة أكبر اليوم خلال روتين التمرين، لكن عليك أن تكون حريصًا حتى لا ينتهي بك الأمر بإرهاق نفسك، ومن المرجح أن تختفي جميع الضغوط العقلية، مما يتركك مليئًا بالطاقة ومستعدًا للانطلاق.

برج الحوت

على المستوى المهني

تعاني في مجال العمل من بعض الضغوطات التي قد تسبب لك بعض المتاعب، أو الشعور بعدم الكمال في انجاز مهامك المطلوبة، حاول أن تنجز المهام حتى وإن كانت بشكل بطيء، وتأكد أن هذه الفترة العصيبة ستنتهي.

على المستوى العاطفي

الحب الحقيقي في انتظارك، لكنك لم تعطه الفرصة من قبل، حاول أن تجد مدخلاً لحياة جديدة، قد تبعث لك الروح والطمأنينة من جديد.

على المستوى الصحي

الرياضة وشرب الكثير من المياه سيجعلك تصل للجسم المثالي في وقت قريب، لا تحاول أن تستخدم الأدوية في التخلص من الوزن الزائد، فقد يؤدي ذلك لحدوث مشكلات صحية أنت في غنى عنها تماماً.