في “برغر كينغ”.. تأخّرت طلبيّتها فأطلقت النار على العاملين!

أقدمت امرأة أميركية على إطلاق النار على عاملين في أحد مطاعم سلسلة “برغر كينغ” للوجبات السريعة، وذلك بعد أن طال انتظارها، على ما يبدو، من أجل الحصول على طلبها.

وبحسب ما نقلت شبكة “سكاي نيوز” عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد أظهرت لقطات مأخوذة من كاميرات المراقبة في مكان الحادث، المرأة وهي تبدو غاضبة، قبل أن تترجل من السيارة وتطلق النار على العاملين من شباك المتجر.

ووقعت الحادثة في مدينة ممفيس بولاية تينيسي، ولم يصب أي من العاملين في المطعم بأذى، وتمكنوا من الفرار من الباب الخلفي للمحل.

ونشرت الشرطة على “فيسبوك” تفاصيل بشأن الحادث يوم الجمعة الماضي، وقالت إنّ إطلاق النار وقع الثلاثاء الماضي، أي قبل أسبوع، في مطعم “برغر كينغ” على طريق وينشستر.

وذكرت الشرطة أنها لا تزال تطارد مطلقة النار، التي أقلتها سيارة رمادية اللون كان يقودها رجل، إلا أنها لم تتمكن من اعتقال أي أحد حتى الآن.

وأبلغ العمال في المتجر الشرطة بأن الزبونة شعرت بالغضب بسبب طول وقت الانتظار من أجل الحصول على طلبها، الأمر الذي استفزها – على ما يبدو – ثم نزلت من مقعد الراكب الأمامي في السيارة واقتربت من النافذة وأشهرت مسدسها.

وقالت سلسلة مطاعم “برغر كينغ” في بيان إنها “لا تتسامح أو نتغاضى عن العنف من أي نوع في مطاعمها”، مضيفة أن “سلامة أعضاء فريقنا وضيوفنا هي أولويتنا القصوى”.

وطلبت الشرطة ممن يمكنه التعرف إلى مطلقة النار ومكان وجودها إبلاغها مقابل الحصول على مكافئة نقدية مقدراها ألف دولار أميركي.

المصدر: سكاي نيوز

مواضيع متعلقة