بهية الحريري ترد على الجديد: الشخص المذكور ليس محسوبا على آل الحريري

عملاً بحق الرد عرضت قناة “الجديد” ضمن نشرة الظهيرة اليوم الثلاثاء 24 آب 2021 ، وفي اطار تغطيتها لموضوع مداهمة مستودعات الأدوية في المناطق ، حواراً مع الصحافي هادي الأمين حول متابعته لهذا الموضوع ، يقول فيه حرفيا ” ان صاحب احد المستودعات التي تمت مداهمتها وضبط ادوية بداخلها محسوب على آل الحريري ومغطى من بهية الحريري ” .

 

يهم المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ان يوضح ان الشخص المذكور ليس محسوبا على آل الحريري ولا يحظى بأي تغطية من السيدة الحريري لا من قريب ولا من بعيد .

وكنا نتمنى على قناة الجديد اذا كانت حريصة على كشف الحقيقة للرأي العام ان تبرز أي دليل يثبت ما ساقه الصحافي الأمين بحق السيدة الحريري وآل الحريري بدلاً من رمي الاتهامات والافتراءات جزافاً .

 

ويهم المكتب الإعلامي للحريري التأكيد ان ” من لم تألو جهداً ووقتا ووسيلة لتأمين الأدوية مجاناً لمن يحتاجها من كل المناطق اللبنانية طيلة ازمة كورونا ، لا يمكن ان تغطي فاسداً يتاجر بصحة الناس وحياتهم . بهية الحريري هي من تأتي بالدواء وتؤمنه للناس .. وليست هي من تغطي إخفاء واحتكار الدواء “.

 

ويؤكد المكتب الإعلامي للنائب الحريري على مطالبة الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة بالذهاب بالتحقيقات في ملف مستودعات الأدوية حتى النهاية لكشف كل المتورطين واحالتهم على القضاء المختص .

 

وختاما ، تحتفظ السيدة الحريري بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ومقاضاة كل من يطلق او يروج مثل هذه الأكاذيب والافتراءات .