400 عداء في سباق الضاحية في البترون

نظّمت جمعية “قراري”، بإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى سباق NABU RACE للضاحية، بمشاركة أكثر من 400 عداء وعداءة من مختلف الأندية الاتحادية. وقد تقدّم الحضور أحد مؤسّسي متحف نابو السيّد جواد عدرا والأمين العام للاتحاد وسيم الحولي وكافة الأعضاء ورئيسة جمعية المنظمة سوسن خنافر والأعضاء.
وبلغت مسافة السباق 10 كيلومتر، وكانت نقطة الانطلاق من أمام متحف نابو الواقع في بلدة الهرّي – البترون وفي اتجاه أسواق بلدة شكا ومن ثم العودة إليه. وفي النتائج النهائية التي سُجِّلت عند الرجال، فقد حلّ أولًا عند الرجال زيد السيّد من نادي من Let’s Run، ثانيًا عمر الكك نادي من Lebanese Army، وثالثًا حسين عواضة من نادي Elite. وعند السيدات، حلّت أولى لؤة زعرور من نادي Interlebanon، ثانية ميسا شيرازي من نادي Interlebanon، وثالثة جنيفر تومازو من نادي Interlebanon.
وفاجأ أبطال منتخب لبنان لكرة السلة الحضور بتشريفهم هذا الحدث الريّاضي المميّز حيث قام كل من المدرب جاد الحاج، والّلاعبين علي حيدر، ايلي شمعون، جيرار هاديديان بتوزيع الجوائز على الفائزين. كما قام المنظّمون بتوزيع الأدرع التكريمية لأبطال المنتخب اللبناني.
وفي الختام، قام المنظّمون وكافة أعضاء الاتحاد، العدائون المشاركون والحضور بزيارة المتحف وجالوا في أرجائه وذلك بدعوة من عدرا الذي استقبلهم ورافقهم للتعرف على ما يتضمنه.

وسوم :
مواضيع متعلقة