أصالة تُوجّه رسالة إلى زوجها فائق حسن: الأقرب لنفسي وولدنا للتوّ

في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقرّبين، احتفلت الفنانة السورية أصالة، مساء أمس الأحد، بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن.

ونشرت صورة لها بصحبة زوجها، عبر “إنستغرام”، ووجّهت له رسالة شديدة الرومانسية مفعمة بالحب، حيث قالت: “من وقت أن عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي أحمل له كل الاحترام وكثير من الثقة… ولحظة تحوّلت مشاعرنا… كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة والحب الصادق… معه حسّيت أنّني بخير لأنّه مثل ما تمنيته دائماً وأكثر، يفهمني دون شرح، وأفهمه دون تكلّف، هو واضح وأنا عفوية؛ لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو”.

وأضافت أصالة: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر”.

كما وجّهت الشكر إلى جمهورها قائلة: “أشكر قلوبكم الطيّبة التي فرحت لي… وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي… وللغالي الحبيب والصديق والذي قدر أن يكون عالم أنا أعيش من خلاله زوجي فائق حسن، كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت… وأعرف أنك تبادلني الشعور نفسه والعهد ذاته”.

وتوجّهت إلى زوجها بالقول: “لأوّل مرّة أعلن أمام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي… وأتمنّى لنا ما أتمنّاه للناس الطيبين كلهم؛ نعيش بسلام حياة حلوة نقيّه تكون للغد القريب والبعيد قصّة حلوة تُحكى دائماً بابتسامة ولا يكون فيها لحظة وجع… أعيش أيّاماً تمنيتموها لي وأتمنّى أن تعيشوا مثلها”.