بعد ظهور الثورة اللبنانية في احدى حلقات الموسم الرابع.. مفاجأة جديدة: لبناني بين أعضاء فريق La casa de papel!

وُلد هوفيك كوشكيريان ، المعروف باسم بوغوتا في الموسم الرابع من المسلسل الاكثر مشاهدة في الفترة الاخيرة la casa de papel ، في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1972. قضى كوتشكيريان السنوات الثلاث الأولى من حياته في لبنان مع والده الأرمني ووالدته الإسبانية.

مع بداية الحرب الأهلية ، قررت عائلة كوشكريان الهجرة بعيدا من الحرب  الى إسبانيا. هناك ، افتتح والد هوفيك بارًا، حيث عمل النجم حين كان مراهقا كنادل.

عندما بلغ هوفيك سن العشرين انتقل إلى مدريد حيث افتتح صالة رياضية بعد 3 سنوات تمّ اغلاقها مؤخرًا فقط ، في عام 2015 ، بعد حوالي 20 عامًا من العمل.

في عام 1996 ، فاز هوفيك بأول بطولة كيك بوكسينغ. بعد عدد من السنوات، أصبح محترفًا واستمر في تحقيق الانتصارات: 15 انتصارًا وخسارة واحدة على مدار مساره الرياضي القتالي، قبل تعليق قفازاته في عام 2005.

لاحقا، انجذب هوفيك نحو فنون الدفاع عن النفس.

وكونه يمتلك حسّا فكاهيا، شجعه أحد أصدقائه على الـstand up comedy، وبعد الدخول في المجال، تلقى عروضا في البرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة ، وفاز بالعديد من الجوائز.

بداية مسيرته في التمثيل الدرامي مرتبطة بأيقونة لبنانية أخرى: الكاتب والممثل والمخرج المسرحي وجدي معوض، حيث مثّل احدى كتاباته وحققت المسرحية نجاحًا كبيرا. وبعد عدد من الادوارأصبح الآن يرتدي بذلة حمراء مشهورة باسم “بوغوتا” في أحد أشهر العروض العالمية ، La Casa de Papel.

تجدر الاشارة الى أن الثورة اللبنانية ظهرت مؤخراً في احدى حلقات الموسم الرابع من المسلسل!

Vdlnews 

وسوم :
مواضيع متعلقة