زوج أصالة يحقق لها حلم حياتها!

وجّهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة رومانسية جديدة الى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن. فنشرت صورة جديدة جمعتهما وعلّقت عليها معبّرة له عن حبها، واصفةً إياه بـ “الأب الحنون”.

وكتبت: “معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي.. محبّتك بنتني من جديد.. اليوم معك بيسوى سنين.. معك ما في شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً يا أبي الحنون على هالإهتمام اللي بتعمله ببساطة وهوّه كان حلم بحلم عيشه.. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّة”.

وتابعت: “كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل ما نلتقي كان صعب وقاسي ما بقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم.. بالعكس صرت بشوف الصورة اللي مضت حلوة.. لأنّك سعادة مطلقة بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوة النقية.. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات.. من بداية البدايات”.

وختمت أصالة بالقول: “فيه ناس عاشت عمرها كلّه من غير ما تشوف حلم بيتحقق بيوم.. وأنا معك كلّ يوم بعيش عمر كامل أحلى من اللي كنت عم بحلمه.. شكراً يا أبي يا صديق الرّوح على هالعصا السحرية اللي لمست حياتي وبكلّ الجمال اللي بالحياة زيّنتها يهديّة الرّحمن العظيمة جوزي الرّائع

وسوم :