إليسا تنفي تصريحاتها عن أدهم نابلسي: لا أتدخل بدين أحد

انتشرت الفترة الماضية تصريحات منسوبة على لسان الفنانة اللبنانية إليسا، والتي هاجمت فيها الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي وكذلك هاجمت سوريا.

من جانبها نفت إليسا، تلك التصريحات المتداولة، من خلال حسابات تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت إليسا في تدوينة عبر حسابها الرسمي الوحيد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تلك الأخبار عارية تماماً ممن الصحة.

وكانت عدداً من الحسابات المنسوبة إلى الفنانة إليسا نشرت عدداً من التصريحات لها تهاجم فيها آدهم النابلسي وتقول فيها بطريقة ساخرة إنه سيحاسب أمام الله بسبب دفنه موهبته التي وهبها له، كما نشرت تدوينات تهاجم فيها سوريا.

وعلقت إليسا في تغريدة على حسابها في تويتر: “في موجة تصريحات خاطئة بتطلع عن لساني والمؤسف إنو من صفحات موثقة، مرة عن سوريا، ومرة عن الدين الإسلامي وأنا أكيد لا قلت هالحكي ولا بقولو ولا بدخل بتفاصيل دين أيا حدا”.

وتابعت إليسا: “تصريحاتي هيي عا صفحتي وبإطلالاتي بس وكل الباقي إشاعات مش أكتر وصفحات فقدت مصداقيتها”.

كما نفت إليسا التصريحات التي نسبت إليها وهاجمت فيها منتقدي تشييع جثمان جورج الراسي بالرقص والغناء.

وجاء نص التصريحات التي نفتها إليسا: “كل اللي انتقدوا تشييع جورج الراسي بالرقص والغناء مريضين، نحن هيك منودع اللي منحبهن، منرقص ومنبكي ومنغني، غنينالك يا جورج و هزينا نعشك وكنت عم ترقص معنا يا قلبي، حتى الميت ما خلص منكن يا مريضين “.

وأعادت إليسا نشر تلك التغريدة ونفيها مؤكدة أن ذلك التصريح غير منسوب لها، مشددة على أنها لم تصف أحد من منتقدي جنازة جورج الراسي بالمرضى.

وحرصت إليسا على نعي الفنان جورج الراسي عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلته وأهله.. خبر بشع وشاب بأول عمره بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا، نفسو بالسما يارب وتعازي الخاصة للصديقة نادين الراسي”.

المصدر : نواعم

وسوم :
مواضيع متعلقة