مسلسل “التحدي” يتصدّر عالميًا

احتل مسلسل “التحدي” من إنتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز” للمنتجَين سامح مجدي ونهلة زيدان، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد” في معظم دول العرض عربياً وخليجياً وعالمياً.

فاحتل المركز الأول في لبنان وسوريا وأستراليا، وفرنسا السويد وألمانيا وسويسرا وهولندا وغيرها من الدول الأوروبية، والمرتبة الخامسة على مستوى العالم.

وكتب مجدي في حسابه الشخصي على موقع “فايسبوك”: “حمدلله دائماً وابداً على النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل التحدي فنياً وجماهيرياً وفق آراء الجماهير والنقاد والأرقام التي أكدت تصدر المسلسل في معظم دول العرض على منصة شاهد على غرار لبنان وسورية وأوروبا وغيرها، واحتلاله أيضاً المرتبة الخامسة على صعيد العالم”.

وأضاف: “أثرنا سابقاً عدم الحديث عن العمل بانتظار العرض كي لا يكون كلامنا مجرد أحاديث في الهواء، إلا أن النتائج والتوفيق اللذين انعم بهما الله علينا، يحتمان علينا التوجه بالشكر باسم شركة ميديا هاوس بيكتشرز الى جميع افراد العمل من نجوم وفنانين وفنيين وتقنيين وإداريين، واعدين الجمهور بأعمال مستقبلية تحترم ذائقتهم بمستويات فنية عليا”.

و”التحدي” الذي يُعرض على منصة “شاهد” وشاشة MBC4 ، من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب، في مقدّمتهم: بسّام كوسا وباسم مغنية وستيفاني صليبا ووسام حنا وكارمن لبّس.

ويشارك في التمثيل الفنانون: رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني…

ويخوض شخوص العمل، من تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي أمام عدسة المخرج مروان بركات، معارك إنسانية على عدّة مستويات وانعطافات وتقلبات جريئة، إذ يحمل كلٌ منهم سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.

المصدر : نواعم

وسوم :
مواضيع متعلقة