بالفيديو – بعد الخلاف بينهما… عمر كمال يردّ على غناء هاني شاكر “بنت الجيران”

نشر الفنان عمر كمال على حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، مقطع فيديو من لقاء الفنان هاني شاكر في برنامج “السيرة” يشيد فيه بصوته وصوت حسن شاكوش، مطالبا إياهما باختيار كلمات الأغاني وفقا للمصنفات الفنية وأن يبتعدا عن الإسفاف.

وخلال اللقاء قرر هاني شاكر غناء مقطع من أغنية “بنت الجيران” لعمر كمال وحسن شاكوش، مشيداً بها وبغنائهما لها، ليعلق عمر كمال: “وأنت أستاذنا وإحنا بنحبك واللي جاي مفيهوش إسفاف”.

من ناحية أخرى عقد عمر كمال جلسة صلح بينه وبين الفنان باسم سمرة ونشر فيديو المصالحة عبر “إنستغرام”، وقال في الفيديو: “الفنان باسم سمرة بحبه جداً وأخويا الكبير ومفيش أي حاجة بينا.. ليرد باسم سمرة: “يا أستاذ وائل خف علينا شوية”، إشارة إلى الإعلامي وائل الإبراشي الذي تحدث عن الأزمة وقتها.

وقال عمر كمال إنه سيغني في مسلسل باسم سمرة المقبل دون مقابل، وعلق على الفيديو “الصلح خير الفنان باسم سمرة والفنان عمر كمال”.

وكان خلاف قد نشب بين الثنائي في إحدى الحفلات، وحينها تدخل كل من سعد الصغير وحمو بيكا لتهدئة الأجواء وبعدها صرح عمر كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي بأن باسم سمرة كان تحت تأثير الكحول وغير مسئول عن تصرفاته وأشار إلى أن السبب وراء غضب باسم سمرة هو عدم إلقائه تحية باسمه في الميكروفون.

لها

وسوم :
مواضيع متعلقة