بالفيديو – نضال الأحمدية تؤجّج الخلاف مع شكران مرتجى وتتحدث عن تسجيلات صوتية

 

هاجمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الممثلة السورية شكران مرتجى من خلال ظهورها في فيديو جديد تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

View this post on Instagram

نشرت الإعلامية اللبنانية #نضال_الأحمدية، فيديو ترد من خلاله على الفنانة #شكران_مرتجى ، التي كانت قد ردت على إساءة الإعلامية لها في وقت سابق، بأنها "مربية" ولن ترد بأسلوبها وستلتزم الصمت.  . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

وفي هذا المقطع سألت عما إذا كان بإمكانها نشر تسجيلات هاتفية بصوت الفنانة وأشارت إلى أنها طلبت من طرف ثالث سؤالها عن ذلك. وقالت: “بتسمح أنشر تسجيلاتها الصوتية على الواتساب التي هي بعتتهم بإرادتها الكاملة؟ بتسمحيلي انشرهم لعرف الناس على إذا هي كانت بنت مرباية أو بلا مربى؟”.

وأضافت أنها أرادت سؤالها لأنه لا يمكنها نشر التسجيلات من دون إذن من مرسلتها. وعلقت: “أنا سألتها لأنه عيب مش ممكن أنا مرق شيء بدون إذن الفنان الذي ائتمني على صوته”. وكشفت أن الممثلة رفضت هذا الطلب فتوجهت إليها بالتعليق: “إذا انت مرباية اسمحيلي انشر الرسائل الصوتية”.

ويشار إلى أن شكران تشارك حالياً في مسلسل “الكندوش” إلى جانب الفنانين أيمن ويدان وسلاف فواخرجي وصباح الجزائري وسامية الجزائري وكندا حنا وحسام تحسين بك وايمن رضا واندريه سكاف وشادي زيدان وجفرا يونس وزهير عبد الكريم وجمال العلين وآخرين.

وسوم :
مواضيع متعلقة