شقيق أصالة يشبّبها بليدي غاغا… وأصالة: “ما لقيت غيرها تشبهني فيها؟”

بعد الانتقادات التي تلقّتها الفنانة السورية أصالة نصري أخيراً من قبل البعض بسبب تغيير “لوكها” واعتمادها قصّة شعر قصيرة للغاية، قوبِلت هذه الانتقادات لها بدعم من قبل محبيها ومنهم شقيقها ومدير أعمالها أنس نصري.

ونشر أنس صورة لشقيقته أصالة على “إنستغرام” ظهرت فيها بـ “اللوك” الجديد وكتب معلّقاً: “ما اجمل روحك وضحكتك عندما يعبران اي صورة تلتقطها عدسة سعيدة الحظ تحسدها عليها عدسات المصورين الآخرين”.

وتابع: “لو كانت قصة شعرك الجديدة (التي سنتحدث عنها بس ترجعي بالسلامة) بس مبدئياً حلوة مطرْقَعة يليق عليكي ما لا يليق على احد انتي اصالة ويا بختنا وبخت عالمنا العربي الحلو عنا اصالة متل ما هنن طاير عقلهم مثلاً عندهم بعالمهم lady Gaga”.

إلا أن أصالة امتعضت بعفوية من تشبيه شقيقها لها بالنجمة العالمية ليدي غاغا. فردّت عليه بتعليق على المنشور نفسه قالت فيه بعفوية: “ما لقيت يا روح قلب أختك غير غاغا تشبهني فيها؟ وعموماً أنا شلت بقصّة شعري كلّ بواقي ألمي ووجعي وهمّي وبدّي شعري يطلع من أوّل وجديد بروح أنا رح أتمسّك فيها لآخر يوم بعمري، روح بتحبّ الدّنيي كلّها والأشياء ما فيها غير يوم حلو وبكره أحلى وشعر جديد وعمر جديد من أوّل وجديد”.