كارين رزق الله

كارين رزق الله تظهر من دون ماكياج.. ماذا تفعل في إحدى العيادات التجميلية؟ (صور)

نشرت الممثلة كارين رزق الله فيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها على انستغرام وظهرت كارين من دون ماكياج، مشيرة إلى انها في إحدى العيادات الطبية لقيام بجلسة لإزالة الدهون من الجسم. واعتبر المتابعون ان كارين لم تتغير من دون ماكياج. المصدر: “رصد” لبنان 24

إقرأ المزيد فن ومشاهير

كارين رزق الله كتير زعلانة.. ما القصة؟

نعت الممثلة كارين رزق الله الاختصاصي في الأمراض الجرثومية البروفيسور روي نسناس الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض. وكتبت كارين عبر صفحتها على تويتر قائلة:”ما بعرفو شخصيا للدكتور روي نسناس بس بعرف عنو كتير ! عبقري وانساني .. خلّص كتير ناس من الموت وهوي امل عند كتير من المرضى . من لما سمعت ...

إقرأ المزيد فن ومشاهير

كارين رزق الله تكشف معلومة جديدة عن طلاقها من فادي شربل.. شاهدوا ماذا قالت (فيديو)

أكدت الممثلة كارين رزق الله انها منفصلة عن زوجها الممثل فادي شربل منذ مدة طويلة. وضمن مقابلة لها مع برنامج “et بالعربي” اشارت كارين الى انها منذ فترة طويلة وهي تحتفل بعيد الأم مع بناتها كأم عزباء، وقالت:”صرلي زمان سينغيل ماما”. واضافت: “هيدا الشي بيسعدني وبيبسطني، ...

إقرأ المزيد فن ومشاهير

إبنة كارين رزق الله وفادي شربل برفقة حبيبها… هذه هويته وهكذا علّقت والدتها!

نشرت ناديا شربل، إبنة الممثلة والكاتبة كارين رزق الله والممثل فادي شربل، صورة عبر حسابها على “انستغرام”، ظهرت فيها برفقة حبيبها، الشاب كريم كرم. وعلّقت على الصورة بقلوب ملوّنة. فيما قالت والدتها: “جميلة”. وتجدر الاشارة أيضاً إلى أنّ كارين نشرت فيديو عبر خاصيّة “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام”، ...

إقرأ المزيد فن ومشاهير

كارين رزق الله لميقاتي: ”عايش بلبنان؟“

عبّرت الممثلة كارين رزق الله عن استيائها الشديد من تصريحات الرئيس نجيب ميقاتي الأخيرة، معتبرةً أنّ لبنان لا يملك أبسط الحقوق وشعبه يعيش الفترة الأصعب في حياته. وكتبت: ”كهربا ببلاش؟ شباب .. صبايا ذكروني بس امتين اخدنا كهربا ببلاش؟ اصلا امتين اخدنا كهربا؟؟؟ ما كل عمرا بتطل علينا طلّات ومندفع ...

إقرأ المزيد فن ومشاهير

كارين رزق الله: ”منيح اللي عنا رئيس جمهورية وإلا شو كان صار فينا“

استهزأت الممثلة كارين رزق الله من أداء الحكام في لبنان، مشيرةً بطريقة ساخرة الى أهمية وجودهم في مناصبهم. وكتبت عبر حسابها: ”منيح اللي عنا نواب! منيح اللي عنا حكومة! منيح اللي عنا رئيس جمهورية! والا مدري شو كان صار فينا“.

إقرأ المزيد فن ومشاهير

صورة لافتة لكارين رزق الله وابنتها نايا

شاركت الممثلة نايا شربل صورة مع والدتها الممثلة كارين رزق الله، وهما تمضيان بعض الوقت في الطبيعة. وأعادت رزق الله نشر الصورة عبر حسابها، وعبرت عن محبتها الكبيرة لابنتها. إشارة الى أنه رزق الله تلقت عدداً كبيراً من التهنئات بحلول عيد ميلادها من متابعيها وزملائها في الوطن العربي.

إقرأ المزيد فن ومشاهير

عون: أرغب في العودة الى الرابية… كارين رزق الله: “ليش مش عَ فرنسا؟

علّقت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله على تصريح أخير أدلى به رئيس الجمهورية ميشال عون. وكان أعرب عن رغبته في العودة الى الرابية قائلاً: “أرغب في العودة إلى “الرابية” اليوم قبل الغد”. وعلّقت رزق الله على هذا التصريح على “تويتر” قائلة: “ليش مش عفرنسا؟؟”.

إقرأ المزيد فن ومشاهير

كارين رزق الله الى الوزير السابق يوسف فنيانوس: ”انتهيت سياسياً

ردّت الممثلة كارين رزق الله على استعانة الوزير السابق يوسف فنيانوس بالأمن العام للحرص على عدم قيام أيّ أحد من الثوار بأعمال شغب في زفاف ابنته، وفقاً لما ورد في البرقية التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.   وكتبت: ”ساعة اللي المسؤول بصير خايف من شعبو وعم يطلب الحماية منو بكون انتهى ...

إقرأ المزيد فن ومشاهير

كارين رزق الله: “عطوا القاضي صلاحيات أو ما تعملوا تحقيق”!

خرجت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله عن صمتها معلّقة بتغريدتين على “تويتر” بأسف شديد على ما يعيشه اللبنانيون من وضع صعب في ظل عدم تشكيل حكومة منذ استقالتها في شهر آب من العام 2020 بعد انفجار مرفأ بيروت وفي ظل عدم إعطاء القضاء كامل الصلاحيات في تحقيق انفجار المرفأ. وكتبت في تغريدتها ...

إقرأ المزيد فن ومشاهير