بعد العطل الثاني… “فيسبوك” تعتذر من المستخدمين

اعتذرت شركة “فيسبوك” للمستخدمين عن اضطراب الخدمات لمدة ساعتين، أمس الجمعة، وأرجعت السبب في ثاني انقطاع على مستوى العالم خلال أسبوع إلى عطل آخر خلال تغيير ضبط إعدادات.

وأكدت الشركة أن “فيسبوك” و”إنستغرام” و”ماسنجر” و”ورك بليس” تأثرت بأحدث انقطاع. وقالت في بيان، “نقدم خالص اعتذارنا لكل من لم يتسن له استخدام منتجاتنا في الساعتين الأخيرتين. أصلحنا المشكلة، وينبغي أن يكون كل شيء عاد إلى طبيعته الآن”.

وفي أحدث انقطاع لم يتمكن المستخدمون من تحميل الصفحة الرئيسية عبر “إنستغرام”، في حين فشل آخرون في إرسال رسائل عبر “فيسبوك ماسنجر”. ومن جديد لجأ المستخدمون إلى “تويتر” لنشر النكات والسخرية من ثاني انقطاع لخدمات “فيسبوك” خلال الأسبوع الماضي.

وعزز انقطاع الخدمة مرتين في غضون أيام الضغوط على “فيسبوك” بعدما تحولت موظفة سابقة في الشركة إلى واشية، واتهمت الشركة يوم الأحد، بتغليب تحقيق أرباح على مكافحة خطاب الكراهية وانتشار المعلومات الخاطئة. وجاء العطل مساء أمس الجمعة، بعد أيام من معاناة “فيسبوك” من انقطاع دام ست ساعات، الاثنين، حيث لم يتمكن مئات ملايين المستخدمين من الوصول إلى “فيسبوك” و”إنستغرام” و”واتساب”.

المصدر: العربية

وسوم :