نصائح جمالية من الخبراء لتبدين أصغر سناً

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على مظهر أكثر شباباً، هناك الكثير من التفاصيل التي تؤثر في إطلالة المرأة، بدءاً من الشعر مروراً بالبشرة، وصولاً الى الأظافر والمكياج… ولحسن الحظ، هناك العديد من الأمور التي تساعدك في التخلص من سنوات طويلة بادية على طلتك. اليكِ هذه النصائح الجمالية التي تجعلك تبدين أصغر من عمرك بسنوات عديدة.
تدليك الوجه

إذا كنت تطمحين الى شد خط الفك ورفع ونحت عظام الوجنتين والتخلص من الخطوط الدقيقة حول العين، ينصحك الخبراء بضرورة إدخال تدليك الوجه باستخدام مدلك الوجه، في روتين العناية ببشرتك المعتاد، فهو يعمل على زيادة تدفق الدم والأوكسيجين الى الأنسجة، وتعزيز مرونة البشرة. ركزي على عضلات الخد، فذلك يساعدك في رفع خط الحنك.

دمج الفيتامين C في روتين العناية بالبشرة
يدعم الفيتامين سي إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يجعلها أكثر شباباً وحيوية. وتعد أنواع السيروم أقوى أشكال الفيتامين C، لأنها لا تسبب حساسية من أشعة الشمس، وأكثر لطفاً على البشرة.

تجنب استخدام كريم الأساس

لا تستخدمي كريم الأساس أكثر مما تحتاجين إليه. فإذا كنت تعانين من المسام الواسعة والواضحة في مناطق الوجه، مثل الخدين والجبهة، اكتفي بالقليل من التغطية، والأفضل من ذلك عززي العناية ببشرتك لمعالجة هذه المشاكل. بعدها، صححي مناطق الوجه التي تعاني من تغير اللون والاحمرار.